ZKTeco تحقق تصنيفات عالية عالميا في A&S Top50

وقت الإصدار: 2023-11-13   المشاهدات: 119940


أعلنت اليوم ZKTeco ، وهي شركة مبتكرة معترف بها عالميا في مجال التكنولوجيا البيومترية والحلول الأمنية ، عن إنجازاتها المهمة في تصنيفات A&S Top Security 50. تحتل الشركة المرتبة 14 عالميا ، و 9 في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، و 6 في مجموعة المنتجات (متعددة) ، مما يعزز مكانتها كشركة عالمية رائدة في الصناعة.




وتعكس هذه الجوائز من قبل A&S، المنصة العالمية الشهيرة في صناعة الأمن، التزام ZKTeco الثابت بالتميز وسط تحديات وموجات السوق، ومرونتها في مواجهة الشدائد الاقتصادية العالمية، وتفانيها الثابت في تقديم منتجات وحلول متفوقة لعملائها وشركائها. 


"لقد كان عام 2023 حاسما بالنسبة لشركة ZKTeco ، وكذلك الصناعة بأكملها" ، قال سويفت وو ، المدير العام لمجموعة ZKTeco الدولية للأعمال. "إن وتيرة تعافي الاقتصاد العالمي أبطأ مما كان متوقعا ، مما أدى إلى انتشار عدم اليقين عبر الصناعات. ونشهد أيضا تحولات نوعية كبيرة من أنماط الحياة إلى العمليات التجارية. العمل عن بعد ، والتجارة عبر الإنترنت ، وكذلك التغييرات التي لا حصر لها في عادات الاستهلاك ، ويجب على الجميع الاعتراف بالتأثيرات الكبيرة على أعمالنا ، خاصة في الوقت والحضور والحلول الأمنية الأخرى B2B ".  


على الرغم من هذه التحديات ، نجحت ZKTeco في التنقل عبر الأمواج في العام ، بل وحققت نموا طفيفا من حيث الرنمينبي. وقد تحقق هذا النجاح من خلال إدارة الاضطرابات الجيوسياسية، والتعامل مع تدفق البائعين في الأسواق الخارجية، والحفاظ على وجود تجاري دولي قوي، تكمله شبكة موثوقة من الشركاء وقنوات التوزيع.



وأضاف السيد وو: "في ZKTeco ، نحن حاليا في مرحلة تحويلية ، نتكيف مع ديناميكيات السوق سريعة التطور". ومع ذلك، فإن التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا لا يزال ثابتا. ونحن مستمرون في الابتكار وتوسيع بصمتنا في مختلف الصناعات، والاستفادة من تركيزنا الأساسي على التكنولوجيا البيومترية". 


وأضاف السيد وو: "تمر ZKTeco حاليا بمرحلة تحول ، وتتكيف مع ديناميكيات السوق سريعة التطور". ومع ذلك، فإن هذا لا يعيقنا عن التزامنا الثابت بتقديم أفضل المنتجات والحلول والخدمات لعملائنا وشركائنا، وسنواصل الابتكار وتحديد بصمتنا في مختلف الصناعات، والاستفادة من تركيزنا الأساسي على التكنولوجيا البيومترية. ومع تقدم 'زد كي تي إيكو'، فإنها تظل مكرسة لدفع الابتكار، وضمان رضا العملاء، والمساهمة في عالم أكثر أمانا من خلال حلول التكنولوجيا البيومترية".



كما شارك السيد سويفت وو رؤى حول رحلة ZKTeco والاتجاهات في الصناعة في مقابلة حصرية مع مجلة A&S ، والتي يمكن العثور عليها على: https://www.asmag.com/showpost/33838.aspx 


نبذة عن زد كي تيكو: 

ZKTeco ، وهي مؤسسة مشهورة عالميا متخصصة في تكنولوجيا القياسات الحيوية والأمن ، مع تركيز قوي على الابتكار والجودة والخدمة. توفر الشركة للشركات من جميع الأحجام حلولا أمنية متكاملة مصممة خصيصا لاحتياجاتها الفريدة.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب: marketing@zkteco.com.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق